الخميس، 19 أغسطس 2010

مسلسل تامر حسنى ابن البلد فى رمضان 2011

تحميل حلقات مسلسل ابن البلد لتامر حسنى فى رمضان 2011
تحميل الحلقة الاولى والاخيرة من مسلسل ابن البلد لتامر حسنى فى رمضان 2011



أما عن مسلسله الأول، فعلى الرغم من السرية التي يفرضها تامرعلى تفاصيل المسلسل الذي قرر أن يخوض به سباق دراما 2011، إلا أنه قد تسربت معلومات عن نية تامر في مشاركة والدته له بأحداث المسلسل كضيفة شرف في إحدى حلقات المسلسل، وذلك على الرغم من أنه لم يصل لفكرة المسلسل حتى الآن.

وكان FilFan.com قد علم أن تامر سيبدأ في تصوير المسلسل عقب عيد الفطر 2010 مباشرة، رغم عدم الاستقرار على باقي فريق العمل، ولم يتم الكشف عن ميزانية العمل، أو أجر بطله، أو أية تفاصيل حول المسلسل.

ويتردد أن المسلسل سيكون أضخم إنتاج تليفزيوني في 2011، وأن الأجر الذي سيتقاضاه تامر حسني هو أكبر أجر يحصل عليه فنان مصري في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية.

ويُعرض لتامر فيلم "نور عيني" حاليا بدور السينما وتشاركه البطولة منة شلبي وعمرو يوسف ومن إخراج وائل إحسان وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وكان تامر حسني قد طرح ألبومه الأخير بعنوان "اخترت صح" ويضم 14 أغنية، صور منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب، وهي "تعرفي" كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه من وإخراج محمد سامي، و"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عبد العزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج..

اعلان المسلسل





Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

http://1.bp.blogspot.com/_gToJ30Luauw/TRDhR-wxtAI/AAAAAAAAB3E/RUZttwWo5BQ/s1600/icon+comment.png
:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =))

شات ما تبحث عنه واكثر