السبت، 21 أغسطس 2010

مشاهدة مباراة الاسماعيلى و هارتلاند بث مباشر المباراة الثانية

مشاهدة مباراة الاسماعيلى و هارتلاند مباراة العودة فى نيجيريا
مباراة هارتلاند والاسماعيلى الثانية بث مباشر مباراة الاياب على النت واون لاين بدون تقطيع
مباراة الاسماعيلى و هارتلاند اليوم الاحد 29/ 8/ 2010 اغسطس الثانية بدون تقطيع فى ابطال افريقيا


مباراة الاسماعيلى و هارتلاند مباراة العودة فى نيجيريا






انتهت المباراة بفوز هارتلاند على الاسماعيلى 2 /1


ملخص المباراة

فشل فريق الإسماعيلي فى الحفاظ على تقدمه بهدف على منافسه هارتلاند النيجيرى فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب الأخير فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا. بعد أن حول هارتلاند تأخره بهدف لمحمد حمص إلى فوز مستحق 2/1 ليرفع هارتلاند رصيده من النقاط إلى 4 ، بينما يبقى رصيد الدراويش 3 نقاط ليخرج إكلينيكياً من دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا. أحرز للإسماعيلي محمد حمص فى الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وأحرز لهارتلاند إيكي فى الدقيقة 40 وأوفوجو فى الدقيقة 85.

بدأ الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي لحراسة المرمى ومن أمامه ثلاثى خط الدفاع أحمد خيري ومعتصم سالم وبجواره شادى محمد، وفى الجانب الأيمن أحمد صديق وفى اليسار عبدالله الشحات، وتكون خط الوسط من عمرو السولية وحمص وأحمد سمير فرج وفى الأمام أحمد على وجودوين.

ومع بداية صافرة حكم اللقاء ينكمش فريق الإسماعيلي بلا أدنى مبرر إلا لامتصاص الحماس من جانب لاعبى هارتلاند الذين يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم ، ويبدأ خط وسط هارتلاند فى السيطرة على مجريات اللعب تماماً ويهدر لاعبوه العديد من الكرات شبه الخطيرة، إلا أنها لم تكن مؤثرة بالدرجة الكاملة.

وتتوالى هجمات هارتلاند عن طريق لاعبيه الناشطين نواتشى والنجم النيجيرى جون أويرى حتى مرور الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأولى دون أن يكون هناك كرة أكيدة لتسجيل هدف، وكانت كل الكرات تفسد على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي عن طريق خط الدفاع ومن ورائه الحارس الأمين محمد صبحي.

وبعد مرور 15 دقيقة من الشوط الأول يتماسك فريق الإسماعيلي ويبدأ أحمد سمير فرج فى شن هجماته عن طريق الناحية اليسرى ويسدد كرة قوية فى الدقيقة 16 عرضية تحتاج فقط لأى لمسة من مهاجمى الإسماعيلي إلا أنها لم تجد أى مهاجم يدعها داخل مرمى الفريق المضيف.

ويرد عليها مباشرة فريق هارتلاند وتتهيأ الكرة لجاكوبو على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي يسددها قوية ويتصدى لها ببراعة صبحي ويخرجها إلى ركنية. ثم يسدد نواتشى كرة من على بعد 27 ياردة بعد أن راوغ أكثر من لاعب وهيأ الكرة لنفسه لتجد أيضاً الأسد محمد صبحي يخرجها أيضاً ركنية لفريق هارتلاند.

ويبدأ الإسماعيلي فى لملمة أوراقه وفى الدقيقة 30 يشتت أحمد صديق كرة من قلب دفاع الإسماعيلي لتمر من كل مدافعى هارتلاند لتجد النجم محمد حمص غير المتسلل وينفرد بحارس المرمى ويهيئ الكرة لنفسه بعقلانية شديدة ويضعها بهدوء زاحفة على يسار الحارس محرزاً الهدف الأول لفريق الإسماعيلي.

بعدها يظهر الصيام والإرهاق على لاعبي الإسماعيلي ويقل المخزون البدنى للدراويش الذين يتراجعون بشكل غريب بدلاً من استغلال الروح المعنوية السيئة للاعبي هارتلاند بعد تأخرهم بهدف، وينشط لاعبو أصحاب الأرض ويبدأون فى السيطرة على منطقة المناورات بوسط الملعب لكن دون جدوى تذكر على مرمى محمد صبحي.

وتأتى الدقيقة 40 من الشوط الأول ومن ضربة ركنية تصل على رأس أويرى الذى يرفعها عالية فى الناحية اليمنى لتجد زميله يهيئها برأسه جميلة للاعب المندفع من الخلف لسنجارا إيكي الذي يسددها قوية على يسار محمد صبحي محرزاً هدف التعادل لفريقه. وتمر الدقائق المتبقية حتى يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.


لتحميل ملخص المباراة والاهداف
اضغط هنا



نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وكل التوفيق لجميع الاندية المصرية

اعضاء الجروب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

http://1.bp.blogspot.com/_gToJ30Luauw/TRDhR-wxtAI/AAAAAAAAB3E/RUZttwWo5BQ/s1600/icon+comment.png
:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =))

شات ما تبحث عنه واكثر