الاثنين، 30 أغسطس 2010

تجديد حبس هشام طلعت مصطفى 45يوم / اخر اخبار قضية قتل سوزان تميم

تجديد حبس هشام طلعت مصطفى 45 يوما
تنازل والد سوزان تميم ان القضية ويبراء هشام طلعت مصطفى



جددت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس الثلاثاء 31 أغسطس 2010، حبس رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المتهم في قضية قتل المطربة سوزان تميم، 45 يوما احتياطيا على ذمة التحقيق.

قرار تجديد حبس هشام طلعت مصطفى صدر على ذمة التحقيق في قضية تحريض محسن السكري ضابط أمن الدولة السابق على قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم بالإمارات، حسب ما ذكرته صحيفة "الدستور".

وجاء قرار الحبس بعد أن قررت محكمة الجنايات في آخر جلسة لها في محاكمة هشام طلعت مصطفى ضروة مراعاة تجديد حبسه بعد انتهاء المدة القانوينة للحبس الاحتياطي.

محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة كانت قد قررت في جلسة 29 يونيو 2010 استمرار حبس المتهم محسن السكري احتياطيا لمدة 45 يوما ويتم تجديد حبسه احتياطيا على ذمة القضية في 16 سبتمبر 2010.

كان عبد الستار تميم، والد الراحلة سوزان تميم وزوجته ثريا الظريف وابنهما خليل، أصدروا بيانا جاء فيه: "نقر نحن الموقعين أدناه بأننا قد عدلنا عن جميع أقوالنا وشهادتنا السابقة ضد هشام طلعت مصطفى، وأن ما تضمنه من توجيه اتهام إليه كان تحت تأثير ما بثته وسائل الإعلام، وما تلقيناه من بعض الأشخاص، وقد تبين لنا أن هشام طلعت لا علاقة له بمقتل المرحومة سوزان تميم، وسنتخذ في الفترة القادمة الإجراءات اللازمة تجاه مرتكبي الجريمة، ولذلك نتنازل عن الدعوة المدنية".
يذكر أن سوزان تميم وُجدت مقتولة داخل شقتها في إمارة دبي في 28 يوليو 2008، تاركة ورائها قضية أثارت الرأي العام على مدار عامين.

وفي 25 يونيو 2009، قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة إعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري بتهمة القتل والتحريض على قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وصدق الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية على قرار المحكمة بإعدام المتهمين.

وذلك قبل أن يتم قبول النقض في الحكم في الرابع من مارس وإعادة المحاكمة من جديد.


Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

http://1.bp.blogspot.com/_gToJ30Luauw/TRDhR-wxtAI/AAAAAAAAB3E/RUZttwWo5BQ/s1600/icon+comment.png
:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =))

شات ما تبحث عنه واكثر